لـــع ـــشاع نجومنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
l цветок l..هام::يمنعْ نشِر روَآبـط منتدَيـآت بالدَردشَ ـه او الرسَآئل الخَ ـاصه او في المواضِ ـيع او الردود او التواقِ ـيع او غيرهآ منعـاً باتـاً ,, تمنـ ـع الردود الصطحـيه{يس ـلمو،مشكوره,الله يعطيك الع ـافيه}..l сердечко l                       l цветок l..لـآ احلل تسج ـيل الاولاد فـي المنتـ،ـدى المنـتدى للبنـ ـات فقــط..l сердечко l

شاطر | 
 

 قصة حياة طيور الجنة قصة رائعة لا تتركوا يفوتكم ها المو ضوع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الهدى
طـــيــــ جديد ـــــر
طـــيــــ جديد ـــــر
avatar

انثى
~ :حـبى لنجوم طيور الجنه ~ : : 41
~ :عمري ~ : : 17

مُساهمةموضوع: قصة حياة طيور الجنة قصة رائعة لا تتركوا يفوتكم ها المو ضوع   الأحد أغسطس 25, 2013 9:49 am

الابطال الاولاد** :

الوليد مقداد : ولد اسمراني شوي عمره 13 من العمر اكيد بيحب رررغد كتير

عصومي مقداد : ولد ابيضاني شوي عمره 11 من العمر اكيد بيحب ديما كتييييير

الابطال البنات** :

ديمه بشار : بنت بيضانيه كتير اموووورة عمرها 10 من العمر بتحب عصومي كتير بس بتخخجل منة

رغد الوزان : بنت سمرانيه شوي امورةيش ما في ردووووود [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 

طيب انا راح اكتب البارت 1 ...**...:

ديمه : ماما , ماما وووينك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ام ديمه : شو , شو , شو بددكديمه : شكرا يا عصومي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] >>>>>>>> هي خجلانة منة كتيييير

وليد : ما اعرف ليش رغد هيك بتقول والله احنا ببيتنا طفششششش زيادة..

رغد : هيك يعني ما احد معي !

الكل : ههههههههههه

ديمة : هشششششششش مامـــا اجتتتت

الكل مثلل انهم ناموا !

مامـــا : ديمــا انا عارفة انك ممثلله هههههههــــه
ديمه : هو علطول انتي تقفشيني هههههههههــــه

الكل : هههههههه

بعد لمما مامــا مشيت ...

رغد : عصوم , عصوم , بجي اياك...

عصوم : شو , شو بدك !! >>>>>>>>>>>>>ديما بتحب عصوم بس ما بدها تقول وبتعمل نفسها ما بتحبه

رغد : بدي اياك شويــ ...

عصومي : حاضر , حاضر هايني جايــ ...

رغد : عصوم بدي اسألك شي ..

عصوم : اكيد اسألي ..!!

رغد : انت مين بتحب من البنات ؟؟؟


عصوم : انا بموت في حدا مو بحب حدا
رغد:مييييييين هال حدا
عصوم : ديما حبيبتي
رغد كانت تحبه شوي فبقت زعلانة كتير و دخلت تنام وو ليد راح وراها 
عصوم : ديما
ديما : نعم
عصوم :ااااااااا
ديما : شوووووو
عصوم : ديما انا اااااااااا
و قرب منها 
ديما : شو عصوم
باسها بخدها قامت هي بايساه بخدة 
عصوم~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عصوم : ~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عصوم : بشكرك ان دايما بتساعديني في اي اشي بحتاجه
ديما : اااااه شكرا بس قلقت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 
عصوم : شووو؟؟
ديما : لا و لا شي
عصوم  لا ابدا ما تقلقي 
ديما : عصوم
عصوم : نعم يا قمر قصدي يا ديما
ديما : ما بدك تنام الساعة 2 الفجر
عصوم : لا طول ما انتي معي ما بقدر اغفل حتى
ديما: بس انا بدي يلا ننام ؟؟؟
عصوم : طبعا يلا ننام
ديما : تصبح على خير
عصوم : وانتي بخير

في اليوم التالي

رغد : صباح الخير
الكل : صباح النور
ديما : شو رغد كيف صحيتي الحين الساعة 4 العصر
رغد : اسفة ما عرفت انام

ديمه : عمو خالد اتصل بدو اياني اروح عندهم وهم ييجوا هون يعني الاطفال هناك والكبار هووون شو رأيك ؟؟؟!ديما : طيب

ام ديمه : ماشي رني عليهم قوليلهممم !!. 

ديمه : اوك ماما >>>>>>>فديت كلماتك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 

ام ديمه : يلا روحي لهم...

عند بيت رغد....



رغد : .......................
عمرها 11 من العمر 

ابدأ البارت 1 بعد الردووود...
تحياتي لكم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة حياة طيور الجنة قصة رائعة لا تتركوا يفوتكم ها المو ضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طيور الجنه الرسمي :: || ♥قصص طيور الجنه-
انتقل الى: